• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فرّامات كهربائية منزلية

النتائج لأجل

فرّامات كهربائية منزلية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CANDY

    فرنسا

    المؤسسة CANDY, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة كهربائية منزلية, و الأجهزة الكهربائية الكبيرة. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. BLANCHISSERIE POULARD

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IT COMP

    فرنسا

    المؤسسة IT COMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات تقنيات كهربائية منزلية, تيار كهربائي, و كهرباء. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. MAMOUNIA

    فرنسا

  3. MAGIMIX

    فرنسا

    المؤسسة MAGIMIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  4. TEXTILE FRANCAIS D AMEUBLEMENT

    فرنسا

  5. ROLAND SYSTEMS GROUP FRANCE

    فرنسا

  1. DAEWOO ELECTRONICS

    فرنسا

  2. MONSTER MELODIE

    فرنسا

  1. HAMY SOUND SARL

    فرنسا

  2. SILVERA NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة SILVERA NOUVELLE, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ESG

    فرنسا

  4. CARTEL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CARTEL FRANCE SA, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STANLEY IDESS

    فرنسا

    المؤسسة STANLEY IDESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. EQUIPEMENT VIDEO COMMUNICATION E.V. COM.

    فرنسا

  7. DE LONGHI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DE LONGHI FRANCE, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  8. TOP CADRES

    فرنسا

  1. OLARIA

    فرنسا

  2. LA GUITARRERIA

    فرنسا

  3. MACOTRADE SARL

    فرنسا

  4. STE DES ETS PIRIAC

    فرنسا

  5. MAGIX ENTERTAINMENT SARL

    فرنسا

  6. SOCIETE NOUVELLE GALERIE DENIS

    فرنسا

  7. VISPA

    فرنسا

  8. ICHINYOSHA INTERNATIONAL EUROPE SAS

    فرنسا

  9. EUROFLEX FRANCE-ETABLISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFLEX FRANCE-ETABLISSEMENTS, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SOCIETE FRANCAISE DE NEGOCE

    فرنسا