• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فرش

النتائج لأجل

فرش

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  2. GIZZ INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GIZZ INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فرشات. كما تعمل في قطاعات وسادات من متعدد الريتاين, وسادات من رغوة اللاتكس, و وسادة طبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. SOLUMAT SASU

    فرنسا

    المؤسسة SOLUMAT SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فرشات. كما تعمل في قطاعات ملة, و سيرتقليدية لمقالع الحجارة. ومقرها في Thorigny Sur Marne, فرنسا.

  4. BAZAR DES FAUVETTES

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DES FAUVETTES, هي الموزع, وتعمل في قطاع فرشات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  5. ROKA DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROKA DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMAKORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMAKORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات سلع العطور, مساحيق تجميل, مورد فرش شعر, و مورد ملحقات الشعر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NOVELA

    فرنسا

    المؤسسة NOVELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فرش أسنان, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. LITEX

    فرنسا

    المؤسسة LITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات مخدّات من اللاتيكس. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  4. TAIKI COSMETICS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TAIKI COSMETICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مورد فرش تجميل, ماسكات تجميل للوجه, و فرشاة وإسفنج للماكياج. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. SOFA-UP

    فرنسا

    المؤسسة SOFA-UP, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كساء للأريكة, و فرش للكرسي. ومقرها في Montereau, فرنسا.

  1. MONSIEUR CHAUSSURE

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHAUSSURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات تلميع, و صناعة الفرش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, تصفية، أجهزة ومؤن, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, فلاتر وأنظمة ترشيح, و تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  1. MARCHAL R & CIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCHAL R & CIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فرش صناعية مخصصة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. MONSIEUR ARSÈNE

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR ARSÈNE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات كريم وجه للرجال, عطور رجالية, ملحقات حلاقة, و حلاقة بالفرش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HOME PASSION

    فرنسا

    المؤسسة HOME PASSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات فرشات ريش, قماش لصناعة الوسادات, ملاءات, غطاء لحاف, و فرشات ريش. ومقرها في Louveciennes, فرنسا.

  4. AMPLITUDE

    فرنسا

    المؤسسة AMPLITUDE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  6. STE DE CARRELAGES ET DE REVETEMENTS DE SOLS

    فرنسا

    المؤسسة STE DE CARRELAGES ET DE REVETEMENTS DE SOLS, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  7. LES MARBRES D'EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LES MARBRES D'EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, سجاد وموكيت, ورق جدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LE MEILLEUR DU SOL

    فرنسا

    المؤسسة LE MEILLEUR DU SOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية البلاط, موكيت, أرضيات باركيه, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. FGPM

    فرنسا

    المؤسسة FGPM, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. ETS TAI PING CARPETS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ETS TAI PING CARPETS EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, باركيه (أرضيات من الخشب), سجاد وموكيت, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DAPY DO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DAPY DO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  4. PLASTIC HOME

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIC HOME, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS LECUYER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LECUYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, كتامة وعزل، مقاولون, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  6. A C A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة A C A FRANCE, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LE DOS AGILE

    فرنسا

    المؤسسة LE DOS AGILE, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. COMPAGNIE FINANCIERE EUROPEENE DE LITERIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FINANCIERE EUROPEENE DE LITERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. LABOUREAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة LABOUREAU SARL, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ST DUPONT SA

    فرنسا

    المؤسسة ST DUPONT SA, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Paris, فرنسا.