• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فرشاة

النتائج لأجل

فرشاة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TAIKI COSMETICS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TAIKI COSMETICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مورد فرش تجميل, ماسكات تجميل للوجه, و فرشاة وإسفنج للماكياج. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. CALISCO

    فرنسا

    المؤسسة CALISCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات مستحضرات صحية لحمام الأطفال, فرشاة أسنان الكترونية, مستحضرات صحية لحمام الأطفال, منتجات أطفال صغار, و معاجين أسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  4. GIZZ INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GIZZ INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فرشات. كما تعمل في قطاعات وسادات من متعدد الريتاين, وسادات من رغوة اللاتكس, و وسادة طبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. SOLUMAT SASU

    فرنسا

    المؤسسة SOLUMAT SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فرشات. كما تعمل في قطاعات ملة, و سيرتقليدية لمقالع الحجارة. ومقرها في Thorigny Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BAZAR DES FAUVETTES

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DES FAUVETTES, هي الموزع, وتعمل في قطاع فرشات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.