• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • غاز التبريد

النتائج لأجل

غاز التبريد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  2. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  3. ALTIMA CHR

    فرنسا

    المؤسسة ALTIMA CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ محترفة, صيانة تجهيزات التبريد, غسّالة أواني، جلاّية للجماعات, و أفران غازية. ومقرها في Paris, فرنسا.