• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عنب

النتائج لأجل

عنب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VISABLE TEST MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة VISABLE TEST MANAGEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عنب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  4. LESPAILLES ECOBL

    فرنسا

    المؤسسة LESPAILLES ECOBL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. FAIRBIRD

    فرنسا

    المؤسسة FAIRBIRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BURCAK FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Burçak Baharat هي شركة تركية مشهورة بتاريخها الطويل. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من التوابل (من 100 جرام إلى 25 كجم) ، بما في ذلك الفلفل الأحمر، القهوة ومنتجات المعجنات (الكريمة المخفوقة، الكاكاو، الفانيلين الحلو، مسحوق الخبز، المعجون وصلصة الشوكولاتة وأنواع النشا)، شراب الرمان، خل التفاح ، خل العنب وكذلك المشروبات المنكهة.

  2. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.