• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عضوي، غذاء

النتائج لأجل

عضوي، غذاء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SPECTRUMS EUROPE SAS

    فرنسا

    شركة SPECTRUMS أوروبا تقوم بالاستيراد والتوزيع للمحترفين، من الشركات إلى الشركات فقط، لمجموعة من المنتجات الأساسية من زيت القنب الغني بالكانابيديول والفايتو كانابينويد والتربين الطبيعي بدون رباعي هيدرو كانابينول بما يتوافق مع المعايير الأوروبية والفرنسية. نحن نقدم لعملائنا مواد أولية ومنتجات نصف نهائية صلبة وبالجملة. نحن مُصدر وموزع حصري في أوروبا لمنتجات شركة FoliumBiosciences ومقرها في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.

  2. CITOYENS DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة CITOYENS DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  3. LES DÉLICES DE SARAH

    فرنسا

    المؤسسة LES DÉLICES DE SARAH, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات غذاء لمرضى السكر. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. BIORGANIA

    فرنسا

    المؤسسة BIORGANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية, فاكهة مجففة عضوية, عسل بيولوجي, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. NATURICIOUS

    فرنسا

    المؤسسة NATURICIOUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. ومقرها في Vaux-le-pénil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOSPRINGER

    فرنسا

    المؤسسة BIOSPRINGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات نكهات طبيعية. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  2. CHILLHOUSE

    فرنسا

    المؤسسة CHILLHOUSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  3. ASSIL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة ASSIL COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات أغراض للزينة, مشروبات مُنحَلَّة, و عسل بيولوجي. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  4. SUCRÉ NATURE

    فرنسا

    المؤسسة SUCRÉ NATURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات انتاج حرفي. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  5. VERENA

    فرنسا

    المؤسسة VERENA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO

    فرنسا

    المؤسسة ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, زراعة بيولوجية حيوية, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr