• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عرض إلكتروني، لوحات وشاشات

النتائج لأجل

عرض إلكتروني، لوحات وشاشات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

  2. FL EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FL EQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض ديناميكي, لوحات عرض بالديود, و جريدة مضيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SERPEO

    فرنسا

    المؤسسة SERPEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SICA BOBINAGES

    فرنسا

    المؤسسة SICA BOBINAGES, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Chennevières Sur Marne, فرنسا.

  5. ALIZEY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ALIZEY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في NEUILLY SUR MARNE, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'UNIVERS DE LA PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة L'UNIVERS DE LA PROTECTION, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PHILCOMM SARL

    فرنسا

    المؤسسة PHILCOMM SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات ضخمة لَد. ومقرها في Paris 12, فرنسا.

  3. DIGITAB SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAB SOLUTIONS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MEGATEK

    فرنسا

    المؤسسة MEGATEK, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, و عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  5. MULTIGIFT SARL

    فرنسا

    المؤسسة MULTIGIFT SARL, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, و عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. AEL

    فرنسا

  2. APIS

    فرنسا

  1. ESPACE SECURITE

    فرنسا

  2. ELECTRO MECANIQUE COMPOSANT ELECTRONIQUE

    فرنسا

  3. EUROSWITCH

    فرنسا

  4. MSI MAINTENANCE SECURITE INCENDIE

    فرنسا

  5. REALISATIONS THECHNIQUES ELECTRIQUES

    فرنسا

  6. J.C.B.

    فرنسا