• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عبّارات

النتائج لأجل

عبّارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  3. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  4. DEALRAGS

    فرنسا

    ديلْراقْسْ Dealrags هي سوق مُستقرة ثورية في BtoB بيتُوبْ، ثمثل البديل على الويب لخدمة المستخدمين. خبرة قوية مُقدرة ب20 عامًا في مجال تفريغ المخازِين، نحن نضع كل خبراتنا تحت تصرفكم. مهمتنا بسيطة: سوف تجدون أفضل الصفقات لشراء وبيع مُنتجاتِكُم على الهواء مباشرة . Dealrags هي عبارة عن منصة انتقائية، سوف تجدون الملابس، الأثاث ومنتجات التجميل ; و كذلك مجموعة من الخدمات (تكوين، ترفيه و سفر ...). Dealrags هي سوق مُستقرة تُتيح لجميع المهنيين فرصة بيع و تفريغ مخزون مُنتجاتهم الغير المُباعة. سواء أكُنتم مصنعًا أو منتجًا أو تاجرًا أو حتى متجرًا متعدد العلامات التجارية، مع Dealrags، يمكنكم التحكم بالكامل في واجهة متاجركم، لتتمكن من بيع كميات كبيرة من مُنتجاتكم أو خدماتكم، مع ترك الخيار للمشترين لإختيار مُنتج واحد أو مجموعة من المنتجات مع حد أدنى للشراء. Dealrags تُصبِح الحل الخاص بكم لمُقاومة سوق عمالقة الإنترنت