• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طرق، مواد بناء

النتائج لأجل

طرق، مواد بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESSONNE TP

    فرنسا

    المؤسسة ESSONNE TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. ومقرها في Boissy Sous St Yon, فرنسا.

  2. ENTREPRISE HUGUET SA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE HUGUET SA, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، مواد بناء, طرق، إنشاء, طرق، مواد بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. STE FRANCILIENNE D ENROBAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE FRANCILIENNE D ENROBAGE, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. STE PARISIENNE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  5. STE SEPANOR

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. BIOSTART.EU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOSTART.EU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و مواد البناء بالجملة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. CAROBOIS

    فرنسا

    المؤسسة CAROBOIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات جدران أمامية من الجبس و جدران من الجبس, عزل, ملاط للبناء, و كتل من الأجر المخرّمة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. STARMAT

    فرنسا

    المؤسسة STARMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و منتجات من المواد المختلفة لصناعة المباني. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. TROX FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة TROX FRANCE SARL, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مواد بناء خاملة, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. SARL L'ARTISAN REMPAILLEUR

    فرنسا

    المؤسسة SARL L'ARTISAN REMPAILLEUR, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مواد بناء خاملة, طاولات وكراسي, مواد بناء خاملة, و طاولات وكراسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MS BATIMENT 77

    فرنسا

    المؤسسة MS BATIMENT 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات لوازم للبناء, و مساعدة في خدمات البناء. ومقرها في Combles La Ville, فرنسا.

  1. WILLIAM PERREAULT

    فرنسا

  2. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

  3. SOC FINANCIERE IMMOBILIERE ET MOBILIER

    فرنسا

  4. STE FRANCAISE D'EQUIPEMENT RATIONNEL

    فرنسا

  5. MECAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MECAFOR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  6. ENTR REPARATION MATERIELS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا