• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طرد

النتائج لأجل

طرد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. UPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات طرود دولية, إرسال الطرود, طرد, و شحن طرود كبيرة الحجم. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  4. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  5. MULTI VENTILATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MULTI VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAPRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAPRO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, نافخات قناة جانبية, و مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. AIRAP

    فرنسا

    المؤسسة AIRAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراوح صناعية. كما تعمل في قطاعات مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  4. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.