• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة نشرات

النتائج لأجل

طباعة نشرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECG AND CO

    فرنسا

    المؤسسة ECG AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات, و طباعة نشرات. ومقرها في Avrainville, فرنسا.

  2. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  3. PRORELIURE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRORELIURE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  5. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETIKTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETIKTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات خدمة تجارية, بطاقة لاصقة, طابعات حرارية, بطاقات لاصقة مطبوعة, و خدمة تجارية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  4. GLOBAL WORLD LINK

    فرنسا

    GLOBAL WORLK LINK قلوبالْ وُورْكْ لينْكْ متخصص في استيراد مختلف المنتجات، اللوازم والمواد الخام. نعمل فقط مع الموردين أو المصانع التي يمكنها تقديم جميع الشهادات الإلزامية اللازمة أثناء عملية التخليص الجمركي. لدينا اتصالات استراتيجية يمكنها رعاية متطلباتكُم بسرعة كبيرة في القارة الآسيوية، الأوروبية والأفريقية بأكملها، إلخ. فالعديد من الشركات تثق بنا لإدارة أسهمها. وتتمثل الميزة في التوريد مباشرة إلى المصنع أو في البلد المصدر لتحقيق مكاسب مباشرة في هامش إعادة البيع. و سيقُوم وكيل الشحن بإدارة القيود المُتعلقة بالنقل مع وكلاء الموانئ والمطارات الرئيسية للكوكب. يُمكننا معالجة مختلف أنواع الطلبات ومرافقتكم لتلبية جميع احتياجاتكُم. كما نقوم كذلك بتوزيع الملابس، مستحضرات التجميل ومعدات المستشفيات "للتصفح" على الحداثة.

  5. PROD'8

    فرنسا

    المؤسسة PROD'8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), طباعة مستمرة, طباعة, طباعة ليزرية, طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), و طباعة مستمرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FREELANCE INFOS

    فرنسا

    المؤسسة FREELANCE INFOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MULTI REPRO

    فرنسا

    المؤسسة MULTI REPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. KURZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KURZ FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة وتجليد، لوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, و شرائح بلاستيكية للحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHROMOVOGUE

    فرنسا

    المؤسسة CHROMOVOGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بطاقات بريدية مزينة بالرسوم, تصنيع الكروت, و بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. COPYNUMERIK

    فرنسا

    المؤسسة COPYNUMERIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. COMOSOL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة COMOSOL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  7. RIA

    فرنسا

    المؤسسة RIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, و طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. QUICKLABEL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة QUICKLABEL SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة رقمية, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  1. MACHINES DUBUIT

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES DUBUIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  2. TASCO SARL PARIS

    فرنسا

    المؤسسة TASCO SARL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, وضع البطاقة, آلات وضع اللصاقات, طباعة ليزرية, و طابعات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  3. STICK'INNOV

    فرنسا

    المؤسسة STICK'INNOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Brie-Compte-Robert, فرنسا.

  4. COLOR PRINT NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COLOR PRINT NUMERIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, و طباعة أوفست. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COPEES

    فرنسا

    المؤسسة COPEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة رقمية, توصيل البضائع إلى المنزل, توصيلات سريعة, طباعة، أوفست, و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  7. LA NET'IMPRESSION

    فرنسا

    المؤسسة LA NET'IMPRESSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EPROC FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة EPROC FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. EXPODIF

    فرنسا

    المؤسسة EXPODIF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  10. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.