• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاولات

النتائج لأجل

طاولات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  5. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  3. INTERNATIONAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث لحجرات الأطفال, كراسي منخفضة, أثاث لغرف النوم, و طاولات للمكاتب. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  4. TABLACASA

    فرنسا

    المؤسسة TABLACASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات طاولات منخفضة, كراسي منخفضة, و كراسي. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  5. TRAM PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة TRAM PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات طاولات صندوق القبض, و طاولات الاستقبال. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  1. TURADI

    فرنسا

    المؤسسة TURADI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفروشات بسطح. كما تعمل في قطاعات طاولات للمحاضرات, طاولات اجتماعات, و مركز مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOSHIZAKI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HOSHIZAKI FRANCE, وتعمل في قطاع آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. كما تعمل في قطاعات واجهات ووحدات عرض مبرَدة, طاولات مبرّدة, خزانات مبردة, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, و آلات القطع الثلجية. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  1. PROCOMO NIKKEN

    فرنسا

    المؤسسة PROCOMO NIKKEN, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات توسيع الثقوب - أدوات آلية, توسيع الثقوب - أدوات آلية, إنشاء قابض لقم, و طاولات دوّارة. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  2. CAPTAIR & DIMAVENT

    فرنسا

    المؤسسة CAPTAIR & DIMAVENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, طاولات سفاطة, فلتر, و آلة صناعية لإزالة الغار. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. SERET

    فرنسا

    المؤسسة SERET, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات طاولات رافعة لنقل البضائع, طاولات ومنصات رافعة, و حاجز لتقسيم الغرف مع عدة التجميع. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  4. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, طاولات رافعة لنقل البضائع, آلات تنضيد, و نواقل. ومقرها في Villiers-Sur-Marne, فرنسا.

  5. LAGIER DIFFUSEX SA

    فرنسا

    المؤسسة LAGIER DIFFUSEX SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, محلات تجارية، تنسيق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, تأثيث مصانع, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  6. EUROMAG B.P

    فرنسا

    المؤسسة EUROMAG B.P, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Oissery, فرنسا.

  7. MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, نوافذ, طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, و نوافذ. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  8. NEO LEGEND

    فرنسا

    المؤسسة NEO LEGEND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاولات بلياردو وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ألعاب قمار, ألعاب قمار, لعبة كرة القدم بيبي فوت, و لعبة فليبر. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  1. ACARIS RECEPTION

    فرنسا

    المؤسسة ACARIS RECEPTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و نواقل. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  3. BILLARDS BRETON

    فرنسا

    المؤسسة BILLARDS BRETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلياردو، طاولات وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات طاولات بلياردو وإكسسواراتها, و طاولات بلياردو وإكسسواراتها. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  4. CADRE EXQUIS

    فرنسا

    المؤسسة CADRE EXQUIS, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ATELIER BRUMAN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BRUMAN, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS ALLEMAND

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ALLEMAND, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  7. DELAFORGE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة DELAFORGE DIFFUSION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  8. L'ATELIER POURPRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER POURPRE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  9. AERO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة AERO DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, طاولات وكراسي, مقاعد مركبات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  10. REGLEY ADMINISTRATION

    فرنسا

    المؤسسة REGLEY ADMINISTRATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات لبّاد لألثاث, و طاولات خياطة. ومقرها في Paris, فرنسا.