• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

صوت - فيديو - إضاءة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UPSCALESTORIES

    فرنسا

    المؤسسة UPSCALESTORIES, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, تركيب فيديو رقمي, أعمال ما بعد الإنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  4. IMAGES ET MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة IMAGES ET MUSIC, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Paris, فرنسا.