• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة النماذج الأولية

النتائج لأجل

صناعة النماذج الأولية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  2. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  3. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  4. PROTOTYPAGE3D

    فرنسا

    المؤسسة PROTOTYPAGE3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), نماذج للهندسة المعمارية, نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد, شغل نموذج تصميم أولي بالآلة, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  5. MECA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MECA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مُصمِم نماذج صناعية, و نماذج ألومنيوم. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROMODELS

    فرنسا

    المؤسسة PROMODELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات موديلات ونماذج صناعية, و تصنيع النماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ESTECH

    فرنسا

    المؤسسة ESTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات عصْر, نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Buc, فرنسا.