• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق وعلب خشبية

النتائج لأجل

صناديق وعلب خشبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NEIC

    فرنسا

    المؤسسة NEIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب وصناديق خشبية. كما تعمل في قطاعات صناديق خشبية. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  2. STE EMBALLAGES SCIENTIFIQUES ET MODERNES - S.E.S.M.

    فرنسا

    المؤسسة STE EMBALLAGES SCIENTIFIQUES ET MODERNES - S.E.S.M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علب وصناديق خشبية, تغليف، شركات, علب وصناديق خشبية, و تغليف، شركات. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  3. EMBALLAGE SFE

    فرنسا

  4. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  5. MULTIROIR CONTROLEC

    فرنسا

    المؤسسة MULTIROIR CONTROLEC, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات صناديق التغليف, حاويات خاصة للتخزين, علب للتغليف, و كراتين للتغليف. ومقرها في Périgny Sur Yerres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIRANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIRANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, علبة خطابات, خزائن علب بريد متعددة, و علب ذات أحرف معدنية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. GROUPE VIROJANGLOR

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE VIROJANGLOR, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات صناديق معدنية, علب بيتزا, و تغليف دعائي. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.