• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلصات

النتائج لأجل

صلصات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BURCAK FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Burçak Baharat هي شركة تركية مشهورة بتاريخها الطويل. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من التوابل (من 100 جرام إلى 25 كجم) ، بما في ذلك الفلفل الأحمر، القهوة ومنتجات المعجنات (الكريمة المخفوقة، الكاكاو، الفانيلين الحلو، مسحوق الخبز، المعجون وصلصة الشوكولاتة وأنواع النشا)، شراب الرمان، خل التفاح ، خل العنب وكذلك المشروبات المنكهة.

  2. MAISON ANETH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON ANETH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضار محفوظة. كما تعمل في قطاعات معلبات, أغذية، جاهزة, صلصات, معلبات, أغذية، جاهزة, و صلصات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. SAMLY

    فرنسا

    المؤسسة SAMLY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أرز, صلصات, أرز, و صلصات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. GROUPE TEX SAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TEX SAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, صلصات, فاكهة وخضروات, زيوت متنوعة, ثمار جافة, و صلصات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. REITZEL BRIAND SAS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRITES DOREES

    فرنسا

    المؤسسة FRITES DOREES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بطاطا فريت مجّمدة, لحم الدجاح, و صلصات وتوابل. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.