• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب غير قابل للصدأ

النتائج لأجل

صلب غير قابل للصدأ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CODEPRIM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CODEPRIM INTERNATIONAL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مباني وأسغال عامة. كما تعمل في قطاعات مشيرة شمسية, و صلب غير قابل للصدأ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  3. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.

  4. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.

  5. FORMET PORTE BLINDEE

    فرنسا

    المؤسسة FORMET PORTE BLINDEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب أمان منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KAANEX

    فرنسا

    المؤسسة KAANEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ, و حرس شخصي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. LUMOX

    فرنسا

    المؤسسة LUMOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدِلات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  3. SVBI SARL

    فرنسا

    المؤسسة SVBI SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Maule, فرنسا.

  4. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.