• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح تجميع الطاقة الشمسية

النتائج لأجل

صفائح تجميع الطاقة الشمسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PHOTO CLIMAT

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CLIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, انتاج طاقة شمسية, سخان الماء, اقتصاد الطاقة, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و انتاج طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  3. DES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة DES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مضخات الحرارة, تسخين المياه بالطاقة الشمسية, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  4. SOREL ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات ربطات, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. PRIMENR

    فرنسا

    المؤسسة PRIMENR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, طاقة شمسية, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و طاقة شمسية. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.