• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح

النتائج لأجل

صفائح

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SIPLAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIPLAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات خطط طوارئ, بيانات الأمان والسلامة, الوقاية ضد الحرائق, و صفائح. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  2. COFRAFER - BAMESA

    فرنسا

    المؤسسة COFRAFER - BAMESA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح, تقطيع الصفائح المعدنية, صفائح - تجارة, و صفائح من الألومنيوم. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  3. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  4. CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE

    فرنسا

    المؤسسة CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, فولاذ, صفائح معالجة بأحماض, صفائح مُجَلفََنة, و صفائح مرققّة على البارد. ومقرها في Goussainville Cedex, فرنسا.

  5. API SCHMIDT BRETTEN

    فرنسا

    المؤسسة API SCHMIDT BRETTEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات صفائح لتبادل الحرارة. ومقرها في Bretten, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PHOTO CLIMAT

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CLIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صفائح تجميع الطاقة الشمسية, انتاج طاقة شمسية, سخان الماء, اقتصاد الطاقة, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, و انتاج طاقة شمسية. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  4. MATERIELS PRO

    فرنسا

    المؤسسة MATERIELS PRO, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح ألمنيوم, صفائح لا تصدأ, شوايات محترفة, و مواد البناء. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. PROTECTION DE PORTE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DE PORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إشارات أمن لأماكن ومقار العمل, زوايا معدنية, صفائح حماية, و بيانات الأمان والسلامة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  2. LUTECE CREATION

    فرنسا

    المؤسسة LUTECE CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسائل إشارة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, نقوش على الصفائح, النقش على الخشب, طباعة رقمية, و زخرفة صناعية على لوحات التصنيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. METAVIA BRAMI

    فرنسا

    المؤسسة METAVIA BRAMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ نيكلي. كما تعمل في قطاعات تيتانيوم وسبائك, و صفائح من التيتان. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.

  5. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  6. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  7. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  8. WEPLEX

    فرنسا

    المؤسسة WEPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبادلات حرارية. كما تعمل في قطاعات مبادلات حرارة صلب لا يصدأ, مبادِلات حرارية صفائحية, و صفائح لتبادل الحرارة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  1. DAMPERE

    فرنسا

    المؤسسة DAMPERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح حديدية مثقوبة. كما تعمل في قطاعات صفائح مثقوبة على الطلب. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  2. BARAT LHOTELLIER

    فرنسا

    المؤسسة BARAT LHOTELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات مفصلات, و مفصلات. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  3. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  4. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. BYSTRONIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BYSTRONIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  6. WWW.MARCHANDISE-PRO.COM

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MARCHANDISE-PRO.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات صفائح لا تصدأ, و بيت صغير أرضي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ALTUGLAS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ALTUGLAS INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بولي فينايل كلورايد. كما تعمل في قطاعات الراتنجات الطبيعية, الراتنجات, الراتنجات الطبيعية, الراتنجات, راتينج مع اكريليك, و صفائح اكريليكيّة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  8. SSAB SWEDISH STEEL

    فرنسا

    المؤسسة SSAB SWEDISH STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  9. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  10. FRANCE INOX DECOUPAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE INOX DECOUPAGE, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.