• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح وأنابيب

النتائج لأجل

صفائح وأنابيب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  3. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  4. HANSSEN MACHINE TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة HANSSEN MACHINE TOOLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بدون لحام, و ثني الأنابيب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE

    فرنسا

    المؤسسة CQFT - COMPTOIR DE QUINCAILLERIE FERS ET TUBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, فولاذ, صفائح معالجة بأحماض, صفائح مُجَلفََنة, و صفائح مرققّة على البارد. ومقرها في Goussainville Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAMPERE

    فرنسا

    المؤسسة DAMPERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح حديدية مثقوبة. كما تعمل في قطاعات صفائح مثقوبة على الطلب. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  2. INOXTUBE

    فرنسا

    المؤسسة INOXTUBE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير حديدية دقيقة. ومقرها في COULOMMIERS, فرنسا.

  3. CHAMP STEEL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP STEEL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات تركيبات المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ARCUS INOX

    فرنسا

    المؤسسة ARCUS INOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  5. SEIRIS-SA

    فرنسا

    المؤسسة SEIRIS-SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات تمدد معدنية. كما تعمل في قطاعات معوضات توسع, و جوانات تَمَدُد المعادن. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  1. WALTHER SARL

    فرنسا

    المؤسسة WALTHER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب خاصة بالهيدروليك. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  1. SSAB SWEDISH STEEL

    فرنسا

    المؤسسة SSAB SWEDISH STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. GROSCLAUDE ROBIN

    فرنسا

    المؤسسة GROSCLAUDE ROBIN, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير نحاسية. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  3. ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مواسير صلب, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, أنابيب ملولبة مصقولة, و أنابيب من فولاذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRANCE INOX DECOUPAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE INOX DECOUPAGE, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. BÉTON TRANSPORT POMPAGE

    فرنسا

    المؤسسة BÉTON TRANSPORT POMPAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدن مبسَّط، صفائح. كما تعمل في قطاعات تخفيض الطبقات المائية من أجل أعمال التنظيف, صنفرة قوية ولينة, و أباجورات ذات تصميم شخصي. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  6. VERRIER TUBES

    فرنسا

    المؤسسة VERRIER TUBES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواسير صلب بدون لحامات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  7. VEBER CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة VEBER CAOUTCHOUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  8. ALCO

    فرنسا

    المؤسسة ALCO, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  1. ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  2. TITEFLEX EUROPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TITEFLEX EUROPE SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, و أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. ومقرها في Ozoir La Ferrière Cedex, فرنسا.

  3. K.P INDUSTRIES

    فرنسا

  4. INOX METAUX

    فرنسا

  5. SOC INSTALLATIONS TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

  6. COMPTOIR GENERAL DES METAUX

    فرنسا

  7. CMGM DUNHIFLEX

    فرنسا