• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صباغات

النتائج لأجل

صباغات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON STELLAIR

    فرنسا

    المؤسسة MAISON STELLAIR, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, صباغة, تنظيف وصيانة، أدوات, و تطهير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BER BÂTIMENT ÉLECTRICITÉ RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة BER BÂTIMENT ÉLECTRICITÉ RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صبغ الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صباغة. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. LES TEINTURES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LES TEINTURES DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صبغ الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغات تشطيب, تشطيب وصباغة الجلود والفرو, تشطيب وصباغة الأقمشة والمنسوجات, و صباغة أقمشة بألوان أو أصباغ. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  4. PROMATTEX

    فرنسا

    المؤسسة PROMATTEX, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  5. DANUBE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DANUBE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, و تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADIEX

    فرنسا

    المؤسسة ADIEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية, نسيج، آلات غزل ونسج, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و ألبسة، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtaboeuf, فرنسا.

  2. MECAROUTE

    فرنسا

    المؤسسة MECAROUTE, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, آليات وتجهيزات لبناء الطرق, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و آليات وتجهيزات لبناء الطرق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. BENELITE

    فرنسا

    المؤسسة BENELITE, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات, و طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. TECHNO COUPE

    فرنسا

  5. EUROMACHINE

    فرنسا

  1. STYLE MACHINE

    فرنسا

  2. MANUFACTURE FRANCAISE DE TEXTILE D'AMEUBLEMENT

    فرنسا

  1. THEANA

    فرنسا

    THEANA هي شركة تصنيع واستيراد متميزة للمنسوجات الطبيعية عالية الجودة المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توفر لك شركتنا قدرات هندسة النسيج والتصميم المخصص والصباغة المخصصة والتصنيع المخصص وقدرة الإنتاج الكاملة. لقد سمح لنا فريق البحث والتطوير لدينا بأن نكون مبتكرين ومبدعين وفي الطليعة لصالح قاعدة عملائنا المتزايدة. علاوة على ذلك ، دعمًا للتقاليد اليونانية الطويلة في إنتاج الحرير الطبيعي عالي الجودة ، يتم تصنيع جميع منسوجاتنا الحريرية من قبل الصناعات اليونانية المحلية في اليونان. تتمثل أهم أولويات ثيانا في خدمة عملائها والحفاظ على العلاقات من خلال توفير الدعم المستمر. THEANA hi sharikat tasnie waistirad mutamayizat lilmansujat altabieiat ealiat aljawdat almustakhdimat fi majmueat mutanawieat min altatbiqati. tuafir lak sharkatana qudrat handasat alnasij waltasmim almukhasas walsabaghat almukhasasat waltasnie almukhasas waqidrat al'iintaj alkamilati. laqad samah lana fariq albahth waltatwir ladayna bi'an nakun mubtakirin wamubdiein wafi altalieat lisalih qaeidat eumalayina almutazayidat. eilawat ealaa dhlk , demana liltaqalid alyunaniat altawilat fi 'iintaj alharir altabieii eali aljawdat , ytmu tasnie jmye mansujatina alhaririat min qibal alsinaeat alyunaniat almahaliyat fi alyunan. tatamathal 'aham 'awlawiat thianaan fi khidmat eumalayiha walhifaz ealaa alealaqat min khilal tawfir aldaem almustamrr.

  2. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  3. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.