• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شهادات تجميل-جلدي

النتائج لأجل

شهادات تجميل-جلدي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

  2. AXESS COSMETICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تفتح شركة Axess Cosmetics الأبواب أمام تجربة تجميلية لا مثيل لها لعملائك الرجال الذين يصعب إرضاؤهم. كعلامة تجارية مخصصة فقط لجمال الرجال، نفخر بتقديم تشكيلة من منتجات ذات مكونات راقية،مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال. مكونات استثنائية: تلتزم شركة Axess Cosmetics بتقديم منتجات فاخرة، بمحتوى فريد من المكونات فائقة الجودة. تحتوي تركيباتنا المبتكرة على خلاصات طبيعية مختارة بعناية لتحقيق فاعلية مثلى، بما يضمن تجربة عناية استثنائية. حلول مخصصة لشركتك: تقدم شركة Axess Cosmetics شراكات فيما بين المؤسسات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. سواء كنت صالون تجميل أو سبا أو مركزا صحيا أو بائع تجزئة، نحن على استعداد للعمل معك لإنشاء عرض مصمم خصيصا لعملائك. شهادة الجودة: ينعكس التزامنا بالتميز فيما لدينا من شهادات الجودة. تخضع كافة منتجاتنا لضوابط صارمة وتتوافق مع المعايير الدولية. شركة Axess Cosmetics هي ضمانك للجودة ورضا العملاء. امنح عملائك الرجال تجربة لا تنسى للعناية بالبشرة مع منتجات شركة Axess Cosmetics. اتصل بنا الآن لمناقشة عروضنا.

  3. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRET INITIATIVES SERVICES & CO

    فرنسا

    المؤسسة FRET INITIATIVES SERVICES & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, المنتجات الجلدية, فراشون, إدارة مشتريات على الانترنت, و منتجات التجميل. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.