• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شمع

النتائج لأجل

شمع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KAIDRANE DECOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات ماء عطر, عطر غريب, خلطات معطرة, عطور للمنزل, عطور طبيعية, تصنيع عطور, تركيبات عطرية, ماء عطر, و عطور للشموع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES BOUGIES D'ALEXANDRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES BOUGIES D'ALEXANDRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة من الشمع, شموع مصنوعة يدوياً, شموع للمنزل, و انتاج حرفي. ومقرها في Villemomble, فرنسا.

  3. LABORATOIRE QUIES

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE QUIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية تخصصية, أدوية تخصصية, و شمع. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  4. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  5. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JELI BOUGIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JELI BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شموع نباتات, شمعة ملونة, شمعة معطرة, و انتاج الكابلات. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. LAKA BOUGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAKA BOUGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شموع نباتات, انتاج الكابلات, شمعة معطرة, و شموع مصنوعة يدوياً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. APIHAPPY

    فرنسا

    المؤسسة APIHAPPY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تربية نحل - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شمع النحل, خدمة لمربيي النحل, شمع النحل, انتاج ملكات النحل, و خليّات نحل. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  4. 3D MAQ

    فرنسا

    المؤسسة 3D MAQ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات شمع فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SHAMHA

    فرنسا

    المؤسسة SHAMHA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة معطرة, و شمعات طبيعية. ومقرها في Montreuil, Seine-Saint-Denis, فرنسا.

  1. IOKKO

    فرنسا

    المؤسسة IOKKO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات شمعة معطرة, مشروبات ساخنة بيولوجية, و شمعات طبيعية. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  2. OGER SARL

    فرنسا

    المؤسسة OGER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات ماء تواليت, ماء تواليت, و شمعة معطرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LA BOUGIE BLANCHE

    فرنسا

    المؤسسة LA BOUGIE BLANCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات على الطلب. ومقرها في Bievres, فرنسا.

  2. LES BOUGIES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LES BOUGIES DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات الحديقة, شموع للمنزل, شمعة للزينة, و شموع لإضفاء جو. ومقرها في VITRY SUR SEINE, فرنسا.

  3. BIOTYFULLCANDLE

    فرنسا

    المؤسسة BIOTYFULLCANDLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة من الشمع السائل, شمعة للزينة, و شمعة معطرة. ومقرها في Paris, فرنسا.