• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شقق بالخدمة

النتائج لأجل

شقق بالخدمة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HORIZON 360 FACILITY MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON 360 FACILITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, تنظيف السجادات, خدمات تنظيف المكاتب, و خدمة تنظيف الشقق. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. L'AUBE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AUBE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, صيانة المباني, خدمة تنظيف الشقق, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. NETEX INC

    فرنسا

    المؤسسة NETEX INC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, تطهير المباني والمواقع والمعدات من الجراثيم, و خدمة تنظيف الشقق. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  4. LMTSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة LMTSERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمة تنظيف الشقق, تنظيف الموكيت, و شركات تنظيف. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MIKA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MIKA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات سكرتاريا، خدمات, إدارة شُقَق اقتصادية (سكنى ذات إيجار معقول), إدارة شئون العاملين, سكرتاريا، خدمات, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.