• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات نقل نهري

النتائج لأجل

شركات نقل نهري

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  4. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. FLUVIAL SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLUVIAL SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطر نهري. كما تعمل في قطاعات نقل نهري, نقل بحري ونهري, زوارق, نقل نهري, نقل بحري ونهري, تأجير بواخر, تأجير بارجات, زوارق, و تأجير مراكب للنقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ANAM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANAM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وكالة نقل, تسليم البضائع الثقيلة, نقل البضائع, و شركات نقل. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  4. OUSTADRIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OUSTADRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل إلى المطار, وكالة نقل, و شركات نقل. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. DIESEL POWER

    فرنسا

  1. KMC

    فرنسا

    المؤسسة KMC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات شركات نقل, و نقل قريب. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. K-MSO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة K-MSO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شركات نقل, و خدمات النقل. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  1. AM TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شركة نقل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. TRANSIT INTER EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSIT INTER EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن بحري. كما تعمل في قطاعات تجميع بحري للبضائع, النقل البحري, نقل في حاويات, و شركات نقل. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  3. TRANSPORTS PROXI-VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS PROXI-VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, نقل البضائع, شركات نقل, نقل سريع, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في L'isle Adam, فرنسا.

  4. OUI DEMENAGER

    فرنسا

    المؤسسة OUI DEMENAGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل الأثاث, نقل اثاث الشركات, و صناديق كرتون لنقل الأثاث. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. MARIAN DEMENGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MARIAN DEMENGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأرشيف, نقل مكاتب, نقل المواقع, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  6. SASU LUXE MOVING

    فرنسا

    المؤسسة SASU LUXE MOVING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل اثاث الشركات, و خدمات النقل. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  7. BILY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة BILY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل اثاث الشركات, إزالات للشركات, و شركات إزالات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  8. AJLS TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AJLS TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الطرقي. كما تعمل في قطاعات نقالات محلية, و نقل. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.