• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات إزالات

النتائج لأجل

شركات إزالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. WE MOVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WE MOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, تخزين أثاث, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MOVE EXPRESS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MOVE EXPRESS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقل بضائع, شركات إزالات, و نقل سلع متنوعة. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  4. DIADEM DÉMÉNAGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة DIADEM DÉMÉNAGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات عرض أسعار لخدمات الإزالة, خدمات النقل, شركات إزالات, و مستودع وحراسة الأثاث. ومقرها في Paris 12eme Arrondissement, فرنسا.

  5. DÉMÉNAGEMENT MARTIN PÈRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEMENT MARTIN PÈRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقلات صغيرة للأثاث, شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, و نقل البضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BILY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة BILY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل اثاث الشركات, إزالات للشركات, و شركات إزالات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. DÉMÉNAGEMENT GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEMENT GARNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, إزالات, شركات إزالات, صناديق كرتون لنقل الأثاث, و نقل البضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEMFRET

    فرنسا

    المؤسسة DEMFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إزالات للشركات, مزيلون، دوليون, و ناقلون على أعلى مستوى. ومقرها في Oinville-Sur-Montcient, فرنسا.

  4. LA FRANCILIENNE DU DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة LA FRANCILIENNE DU DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, مستودعات لحفظ الأثاث, و شركات إزالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GENERAL BUSINESS MULTISERVICES SAS

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL BUSINESS MULTISERVICES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شركة نقل, شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, و توصيل دولي. ومقرها في Saint Ouen Sur Seine, فرنسا.

  1. ROIBELL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ROIBELL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات خدمات تحميل وتفريغ سفن, نقل مكاتب, إزالات للشركات, و أثاث مجمع ومفكك. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  2. EFTRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة EFTRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري دولي للبضائع, نقل أغراض مصانع, نقل سريع, نقل بري دولي للبضائع, نقل أغراض مصانع, و شركات إزالات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. FS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بضائع, شركات إزالات, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANER - AUX NETTOYEURS ENCAUSTIQUEURS RÉUNIS

    فرنسا

    المؤسسة ANER - AUX NETTOYEURS ENCAUSTIQUEURS RÉUNIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات إزالات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TRANS & DEM

    فرنسا

    المؤسسة TRANS & DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, نقل سريع, شركات إزالات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  4. A&B CHARTEAU

    فرنسا

    المؤسسة A&B CHARTEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شركات إزالات, و مستودع وحراسة الأثاث. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. OZI TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة OZI TRANSPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, نقل أغراض مصانع, و إزالات للشركات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  6. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  7. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  8. CYPREOS FRANCE EPONGES

    فرنسا

    اسفنج طبيعي من البحر . شركة CYPREOS FRANCE ÉPONGES متواجدة في جميع أماكن الصيد وتتعاون مع صيادي الاسفنج في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لعملائنا من تجار الجملة اسفنج من مصادر متنوعة. ديفين وكاباديكا أو زيموكا من البحر الأبيض المتوسط بالصور أو الجراس أو هارد هيد من البحر الكريبي. نقوم بالاستيراد مباشرة من هافانا كل الاسفنج الكوبي ونساعد الصيادين الكوبيين على الحفاظ على تقليد صيد الاسفنج الذي يرجع إلى قديم الزمان. استخدامات اسفنج البحر يلبي جميع الاحتياجات الخاصة جداً لمستحضرات التجميل (إزالة مستحضرات التجميل) والزراعة (اسفنج الرضع) والنظافة الشخصية وقوة الاحتمال التي تحتاجها أعمال الصيانة. (سيارات وطلاء، إلخ.). أسعارها شديدة التنوع وتعتمد بشكل عام على الانتاج العالمي والمصدر والحجم والبنية والقوة والشكل الخارجي (أشكال أو قطعيات) ومعالجة (خام أو مغسولة أو مبيضة).

  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.