• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شرائط وأسلاك

النتائج لأجل

شرائط وأسلاك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...

  2. DS DIFFUSION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DS DIFFUSION FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, و أشرطة لدنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. RUBAN-SIGLES

    فرنسا

    المؤسسة RUBAN-SIGLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شرائط وأسلاك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RUBAN DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة RUBAN DE PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دبابيس، لوازم للثياب. كما تعمل في قطاعات أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, أشرطة مطاطية, خيوط لدنة, أشرطة لدنة, شرائط وأسلاك, أشرطة مطاطية, و خيوط لدنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.