• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شحنة

النتائج لأجل

شحنة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  2. EST WAYS

    فرنسا

    المؤسسة EST WAYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, نقل, شحن, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  3. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. EXPRESS DARYLINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXPRESS DARYLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, شحن بحري, نقل جوي للبضائع, حاويات، نقل جوي, حاويات، نقل بحري, وكلاء نقل دوليون, شحن دولي, و شحن بحري. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  5. TRANSIMPEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, شحن بحري, و وكيل نقل. ومقرها في Combs-La-Ville, فرنسا.

  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SGT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SGT TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, نقل البضائع, نقل سريع, نقل وشحن البضائع, و نقل عام للبضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LASTK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LASTK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل بري للبضائع, نقل البضائع سهلة الكسر, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  2. TRANSIT INTER EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSIT INTER EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن بحري. كما تعمل في قطاعات تجميع بحري للبضائع, النقل البحري, نقل في حاويات, و شركات نقل. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  3. EXPERIS TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة EXPERIS TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - وكلاء, وكالات شحن, تأجير حاويات, استيراد وتصدير - وكلاء, و وكالات شحن. ومقرها في Ballancourt, فرنسا.

  4. TRANSPORTS ABBAS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS ABBAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل, ناقلون على أعلى مستوى, و وكيل شحن. ومقرها في Virty Sur Seine, فرنسا.

  5. CANMER SARL

    فرنسا

    المؤسسة CANMER SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شحن طرود, النقل السريع, و طرود دولية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  6. TRANS NEGOCE EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة TRANS NEGOCE EXPRESS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل بري, نقل سريع, نقل وشحن البضائع, و نقل قريب. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  7. TRV SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TRV SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات نقل السكن إلى الخارج, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Courbevoi, فرنسا.

  8. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GLOBAL SEN TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL SEN TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, ناقلات جوية, حاويات, وكيل نقل, و وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. LMK CARGO SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMK CARGO SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, مركبات مرافق, خدمة شحن سريع, نقل البضائع, و نقل خفيف. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  3. L&A EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة L&A EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل لبضائع الشحن, توصيل خلال اليوم, نقل الطرود العاجلة, و تسليم الطرود المُسْتعْجلة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  4. SEA INVEST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEA INVEST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موانئ وخدمات موانئ. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الميناء, و تعبئة وشحن السلع في الميناء. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. YVEL FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة YVEL FLUIDES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, شحن فى جميع أنحاء أوروبا, تصفية الهواء، تجهيزات, و مكونات لمكابس اللولبية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  6. AEROAFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة AEROAFFAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, تاجير طائرات نفاثة للأعمال, تأجير طيارات هليكوبتر, و تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. EVERTRANS

    فرنسا

    المؤسسة EVERTRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم نقل. كما تعمل في قطاعات نقل منتجات خطرة, شحن جوي, شحن بحري, و نقل منتجات خطرة. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  8. AMANA CARGO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AMANA CARGO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, وسطاء عبور موانئ, بضائع, النقل الدولي, شحن دولي, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  9. TFT TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة TFT TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  10. TIMOCOM

    فرنسا

    المؤسسة TIMOCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات بورصات نقل نهري, سوق تبادل البضائع, و بورصات نقل نهري. ومقرها في Paris, فرنسا.