• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سيارات تجارية

النتائج لأجل

سيارات تجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAYANS CARROSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAYANS CARROSSERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح هياكل السيارات، خدمات. كما تعمل في قطاعات هياكل, و ترتيبات السيارات التجارية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  3. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  4. CYPREOS FRANCE EPONGES

    فرنسا

    اسفنج طبيعي من البحر . شركة CYPREOS FRANCE ÉPONGES متواجدة في جميع أماكن الصيد وتتعاون مع صيادي الاسفنج في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لعملائنا من تجار الجملة اسفنج من مصادر متنوعة. ديفين وكاباديكا أو زيموكا من البحر الأبيض المتوسط بالصور أو الجراس أو هارد هيد من البحر الكريبي. نقوم بالاستيراد مباشرة من هافانا كل الاسفنج الكوبي ونساعد الصيادين الكوبيين على الحفاظ على تقليد صيد الاسفنج الذي يرجع إلى قديم الزمان. استخدامات اسفنج البحر يلبي جميع الاحتياجات الخاصة جداً لمستحضرات التجميل (إزالة مستحضرات التجميل) والزراعة (اسفنج الرضع) والنظافة الشخصية وقوة الاحتمال التي تحتاجها أعمال الصيانة. (سيارات وطلاء، إلخ.). أسعارها شديدة التنوع وتعتمد بشكل عام على الانتاج العالمي والمصدر والحجم والبنية والقوة والشكل الخارجي (أشكال أو قطعيات) ومعالجة (خام أو مغسولة أو مبيضة).

  5. ACHATS LOCATIONS VOITURES

    فرنسا

    المؤسسة ACHATS LOCATIONS VOITURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات وساطة تجارية, و بيع وشراء سيارات الحوادث. ومقرها في Montreuil, فرنسا.