• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلع تجميل ترويجية

النتائج لأجل

سلع تجميل ترويجية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  3. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  4. AMAKORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMAKORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات سلع العطور, مساحيق تجميل, مورد فرش شعر, و مورد ملحقات الشعر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ELABORACTIV COSMETIC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ELABORACTIV COSMETIC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, تصميم أغلفة سلع, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و تصميم أغلفة سلع. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.