• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلاّت

النتائج لأجل

سلاّت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. COPRIMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة COPRIMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات سلات للسوق, و أكياس متحللة. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  5. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERTIKAL LOC

    فرنسا

    المؤسسة VERTIKAL LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مرفاع ذو سلة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  2. HELI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HELI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مرفاع ذو سلة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. CNFRECY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CNFRECY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سلة كرة السلة, و سلة باالمواد الغذائية المتخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.