• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكر

النتائج لأجل

سكر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  2. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  4. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.

  5. CRISTALCO

    فرنسا

    المؤسسة CRISTALCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAINT-LOUIS SUCRE - GENERALE SUCRIERE

    فرنسا

    المؤسسة SAINT-LOUIS SUCRE - GENERALE SUCRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكر البنجر. كما تعمل في قطاعات سكر القصب, سكر, سكر القصب, و سكر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAFÉ LA MINGA

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉ LA MINGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة خام, حبّات بن طازج, كاكاو, و سكر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. MAREX COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة MAREX COMMODITIES, وتعمل في قطاع سكر. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, حلوى بدون شوكولا, كاكاو وشوكولا, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SUCRERIE & DISTILLERIE DE SOUPPES - OUVRÉ FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة SUCRERIE & DISTILLERIE DE SOUPPES - OUVRÉ FILS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكر. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  5. PETRA RAAB

    فرنسا

    المؤسسة PETRA RAAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SADECO

    فرنسا

  2. SUCRERIES RHUMERIES DE MARIE GALANTE SA

    فرنسا

  1. GODIVA FRANCE SA

    فرنسا

  2. SOC COMMERCIALE PATRICIA ROUGIER

    فرنسا

  3. MISADE DISTRIBUTION EUROPEENNE

    فرنسا

  4. LESAFFRE FRERES

    فرنسا

  5. SOCIETE AUXILIAIRE DE L AGRICULTURE

    فرنسا

  6. SUCRERIE ET DISTILLERIE SOUPPES OUVRE ET FILS

    فرنسا

  7. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  8. MAISON NIALÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON NIALÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نقيع, شراب سكري, و مربّى. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  2. OTAC ASCENSEURS ET MONTE-CHARGES

    فرنسا

    المؤسسة OTAC ASCENSEURS ET MONTE-CHARGES, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصعد, حلوى ملبسة بالسكّر, و تشييد الساحات. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  3. LES DÉLICES DE SARAH

    فرنسا

    المؤسسة LES DÉLICES DE SARAH, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات غذاء لمرضى السكر. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. CRYO LMG

    فرنسا

    المؤسسة CRYO LMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات خدمة التنظيف لصناعة الأغذية, تنظيف قري (بالتبريد), مواد تنظيف لصناعات تكرير السكر, و مواد تنظيف للصناعات الدوائية. ومقرها في Chanteloup-En-Brie, فرنسا.

  5. ATELIER SERIGRAPHIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER SERIGRAPHIQUE DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قوارير وحوجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة سيلك سكرين على الزجاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  7. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

  8. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.