• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ساعات

النتائج لأجل

ساعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HILAL WATCHES

    فرنسا

    المؤسسة HILAL WATCHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات ساعة يد فضيّة, ساعات للموضة, و أساور للساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHANEL

    فرنسا

    المؤسسة CHANEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, مجموهرات, ساعات, أدوات ماكياج, عطور, مجموهرات, ساعات, و أدوات ماكياج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MONTRES ACC

    فرنسا

    المؤسسة MONTRES ACC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات ساعات جيب, ساعات قديمة, و ترميم ساعات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. VANGELDER CREATION

    فرنسا

    المؤسسة VANGELDER CREATION, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FABRE PATRICE JOAILLIER

    فرنسا

    المؤسسة FABRE PATRICE JOAILLIER, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ORFEVRERIE BROCHARD

    فرنسا

    المؤسسة ORFEVRERIE BROCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماس. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UMANE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة UMANE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HERVE DOMAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HERVE DOMAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ART DIFFUS

    فرنسا

    المؤسسة ART DIFFUS, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAFAEL

    فرنسا

    المؤسسة RAFAEL, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOCIETE PIERRE MEURGEY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERRE MEURGEY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MAISON PAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة MAISON PAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. WEMPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WEMPE FRANCE, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PRESTIGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KORLOFF

    فرنسا

    المؤسسة KORLOFF, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MONTING

    فرنسا

    المؤسسة MONTING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LUNEL JOAILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة LUNEL JOAILLIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. THILE SARL

    فرنسا

    المؤسسة THILE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CENTRALE DE BIJOUTERIE MARTHAN LORAND

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE DE BIJOUTERIE MARTHAN LORAND, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BRUNO & JOACHIM

    فرنسا

    المؤسسة BRUNO & JOACHIM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. D HIER ET D AUJOURD'HUI

    فرنسا

    المؤسسة D HIER ET D AUJOURD'HUI, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EGLOFFE TACHYGRAPHES

    فرنسا

    المؤسسة EGLOFFE TACHYGRAPHES, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات ساعات صناعية وقياس الزمن, و ساعات صناعية وقياس الزمن. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  3. BIJOUTERIE MARHABA

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUTERIE MARHABA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. MAZET JACQUES JEAN

    فرنسا

    المؤسسة MAZET JACQUES JEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SELFOR

    فرنسا

    المؤسسة SELFOR, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MONTRES MODERNES ET DE COLLECTION

    فرنسا

    المؤسسة MONTRES MODERNES ET DE COLLECTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CHRONOPASSION

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOPASSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. B PLUS

    فرنسا

    المؤسسة B PLUS, وتعمل في قطاع ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. DEHO SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة DEHO SYSTEMS, وتعمل في قطاع ساعات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  10. ALEXANDRE FILMS

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ساعات. ومقرها في Paris, فرنسا.