• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيت محركات الديزل

النتائج لأجل

زيت محركات الديزل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  2. SECODI ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SECODI ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات محركات بحرية ديزل, صيانة لمحرك ديزل, و قطع غيار لمحركات الديزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. MONDIAL ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة MONDIAL ENERGY, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات محركات احتراق, قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب, محركات احتراق, و قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.