• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زهور ونباتات صناعية

النتائج لأجل

زهور ونباتات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PASCAL HAMOUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1996، قامت Pascal HAMOUR باسكال هامور باختيار أفضل أنواع الشاي العضوي الفاخر حول العالم لنشارككم أجمل تجربة شاي. تستهدف منتجاتنا حصريًا المتخصصين في قطاع الفنادق والمطاعم الراقية. لسنوات عديدة، يعد باسكال هامور مرجع في قطاع أنواع الشاي العضوية و المنقوعات. نقدم مجموعة كاملة من الشاي العضوي و مختلف المنقوعات: - الشاي الأسود، الشاي الأخضر، أنواع الشاي الاستثنائية، منقوعات، منقوعات مميزة، منقوعات مخصصة للأطفال، الرويبوس من جنوب أفريقيا. مكونات الشاي والنقيع لدينا تأتي من الزراعة العضوية المعتمدة من ECOCERT.. يتم اختيار منتجاتنا بعناية لإنشاء إكسير حقيقي. تتجلى جودة منتجاتنا بفضل الوصفات الفريدة التي ابتكرها باسكال هامور.

  2. CONTINENTAL FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONTINENTAL FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. CHEZ LE FLEURISTE

    فرنسا

    المؤسسة CHEZ LE FLEURISTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات بائعي الورد, باقات وتشكيلات ورد, تكوينات زهور, و زهور صناعية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.