• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة، خدمات

النتائج لأجل

زراعة، خدمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT

    فرنسا

    المؤسسة SAM NEGOCE INTER TRANS - SNIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, مركبات مستخدَمة, بذور الصويا, زراعة، خدمات, إقرارات التصدير والاستيراد, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. NANOBIOTIX

    فرنسا

    المؤسسة NANOBIOTIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, زراعة، خدمات, و ترشيح نانومتري دقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INDEPENDENT LIVING BASE

    فرنسا

    المؤسسة INDEPENDENT LIVING BASE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  4. BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, الأحجار والمعادن, خدمات التجارة, زراعة، خدمات, و الأحجار والمعادن. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. EUROPALACES SERVICES SOCIETE E N NOM COLLECTIF

    فرنسا

    المؤسسة EUROPALACES SERVICES SOCIETE E N NOM COLLECTIF, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APPLICATIONS DES SCIENCES DE L'ACTION

    فرنسا

    المؤسسة APPLICATIONS DES SCIENCES DE L'ACTION, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KIDOVA

    فرنسا

    المؤسسة KIDOVA, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Chaville, فرنسا.

  3. CABINET DELCROIX

    فرنسا

    المؤسسة CABINET DELCROIX, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. FINANCIERE MOIREZ

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE MOIREZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MEGASOL RESINES MEGASOL SERVIC ES

    فرنسا

    المؤسسة MEGASOL RESINES MEGASOL SERVIC ES, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Villiers Le Sec, فرنسا.

  1. EXCEM

    فرنسا

    المؤسسة EXCEM, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, استثمار براءات الاختراع, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Maule, فرنسا.

  2. M.A.C.C.S

    فرنسا

    المؤسسة M.A.C.C.S, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  1. ARISTE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ARISTE SARL, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. CERTIVEA

    فرنسا

    المؤسسة CERTIVEA, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COORDINATION SANTE SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة COORDINATION SANTE SECURITE, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. PELLEGRINO METREURS

    فرنسا

    المؤسسة PELLEGRINO METREURS, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. LOGITAS

    فرنسا

    المؤسسة LOGITAS, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  6. ZELIG

    فرنسا

    المؤسسة ZELIG, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TRAITCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة TRAITCLAIR, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  8. L'EDEN VERT

    فرنسا

    المؤسسة L'EDEN VERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, بيئة، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vicq, فرنسا.

  1. COMMUNICATION ET DEVELOPPEMENT SARL

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNICATION ET DEVELOPPEMENT SARL, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. E P O C INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة E P O C INGENIERIE, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  3. OFFICE NATIONAL DES FORETS

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE NATIONAL DES FORETS, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات استثمار الغابات, بيئة، خدمات, استثمار الغابات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Paris Cedex 12, فرنسا.

  4. MEDI.AXE

    فرنسا

    المؤسسة MEDI.AXE, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. OPEN ROME

    فرنسا

    المؤسسة OPEN ROME, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STE DE CALCUL MATHEMATIQUE SA

    فرنسا

    المؤسسة STE DE CALCUL MATHEMATIQUE SA, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PHARMAPHYSIC

    فرنسا

    المؤسسة PHARMAPHYSIC, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Chevilly Larue, فرنسا.

  8. DUFAY-MANDRE

    فرنسا

    المؤسسة DUFAY-MANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Chevry Cossigny, فرنسا.

  9. BIOPREDICTIVE

    فرنسا

    المؤسسة BIOPREDICTIVE, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. DIDIER DANET SA

    فرنسا

    المؤسسة DIDIER DANET SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Colombes, فرنسا.