• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة وكروم، آليات ولوازم

النتائج لأجل

زراعة وكروم، آليات ولوازم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  2. MERLO

    فرنسا

    المؤسسة MERLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات منصات, عاملو النقل, و جرار. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  3. RORGUE

    فرنسا

    المؤسسة RORGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة وكروم، آليات ولوازم, أفران كهربائية, و أفران غازية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

  5. BRARD ET SARRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRARD ET SARRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Beton Bazoches, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KUBOTA EUROPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KUBOTA EUROPE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, تراكتورات ومقطورات زراعية, جرّافة للرص, و جرار. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. SIGMUND DELAMARE GUIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SIGMUND DELAMARE GUIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Bures Sur Yvette, فرنسا.

  3. PHILIPPE CORE

    فرنسا

    المؤسسة PHILIPPE CORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Ferte Sous Jouarre, فرنسا.

  4. ETS QUINOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS QUINOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  5. ETS ALBERT

    فرنسا

    المؤسسة ETS ALBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. GALLAGHER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة GALLAGHER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  2. AGRI PLUS

    فرنسا

    المؤسسة AGRI PLUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  1. MECANIQUE GENERALE DE MEZIERES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE DE MEZIERES, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Oinville Sur Montcient, فرنسا.

  2. BUREAU COMMERCIAL MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU COMMERCIAL MARKETING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  3. CLAAS RESEAU AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة CLAAS RESEAU AGRICOLE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  4. FELCO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FELCO FRANCE, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Saint-Witz, فرنسا.

  5. CV2D

    فرنسا

    المؤسسة CV2D, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تراكتورات ومقطورات زراعية, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  6. SARL HURAN ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SARL HURAN ESPACES VERTS, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  7. DEUTZ FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة DEUTZ FRANCE SA, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. SIGNOLLE LUC

    فرنسا

    المؤسسة SIGNOLLE LUC, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  1. ENVIROMAT

    فرنسا

    المؤسسة ENVIROMAT, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. DUPORT

    فرنسا

  3. DISTRIBUTION MORRIS KRUCZOWY FRANCE

    فرنسا

  4. SOCIETE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE MANTAISE (SIAM)

    فرنسا

  5. DISTRIBUTION INTERNATIONALE AQUACOLE

    فرنسا

  6. CIDAPE - CIE IMPORT DIFFUS APP

    فرنسا

  7. GEFFROY ETIENNE SA

    فرنسا

  8. COMATEL

    فرنسا

  9. PROMATEV

    فرنسا

  10. BOUCHARD DIFFUSION

    فرنسا