• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة بيولوجية

النتائج لأجل

زراعة بيولوجية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  2. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  3. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  4. CAP CHANVRE COOPERATIVE

    فرنسا

    المؤسسة CAP CHANVRE COOPERATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات قنب, قنب - نبات, و قِنَب خام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BIORGANIA

    فرنسا

    المؤسسة BIORGANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية, فاكهة مجففة عضوية, عسل بيولوجي, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CANNOVA CHANVRE ET CBD

    فرنسا

    المؤسسة CANNOVA CHANVRE ET CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات قنب, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE TEX SAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE TEX SAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, صلصات, فاكهة وخضروات, زيوت متنوعة, ثمار جافة, و صلصات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. MAURICE DE POINCY

    فرنسا

    المؤسسة MAURICE DE POINCY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. ومقرها في Poincy, فرنسا.

  4. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  5. MEXOTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MEXOTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات منتجات زراعية بيولوجية. ومقرها في Saint-Maurice, فرنسا.

  1. ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO

    فرنسا

    المؤسسة ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, زراعة بيولوجية حيوية, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.