• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رياضة، منشآت

النتائج لأجل

رياضة، منشآت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS NICOLLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS NICOLLE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  2. ENTREPRISE ALATI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALATI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. S.P.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة S.P.C.B., وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPIE SCGPM

    فرنسا

    المؤسسة SPIE SCGPM, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. LASERTAG EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LASERTAG EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  4. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  5. CARACOL

    فرنسا

    المؤسسة CARACOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Le Pre St Gervais, فرنسا.

  1. PASSEMENTERIE VERRIER PERE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة PASSEMENTERIE VERRIER PERE & FILS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, إنهاء الأقمشة, مسابح، بناء وتجهيز, و إنهاء الأقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE NOUVELLE DE TRAVAUX PUBLICS ET PARTICULIERS (SNTPP) SSCOOP

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE DE TRAVAUX PUBLICS ET PARTICULIERS (SNTPP) SSCOOP, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  1. EUROVIA MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROVIA MANAGEMENT, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. RECRE'ACTION

    فرنسا

    المؤسسة RECRE'ACTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, و منشآت رياضية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  3. FORECO SARL

    فرنسا

    المؤسسة FORECO SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. ومقرها في Blandy, فرنسا.

  4. SOCIETE PARISIENNE DE TAILLE PIERRE ET TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIENNE DE TAILLE PIERRE ET TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. CARCA ET CIE

    فرنسا

  6. TRAVAUX PUBLICS ENVIRONNEMENT BATIMENT

    فرنسا

  7. NOVELLUS PROMOTION

    فرنسا

  8. ALTAREA FRANCE

    فرنسا

  1. SARL BEYNIER

    فرنسا

  2. CELOGIX IMMOBILIER EURL

    فرنسا

  3. DUVERNELL PATRICK

    فرنسا

  4. SEM D'AMENAGEMENT DE L'EST DE PARIS (SEMAEST)

    فرنسا

  5. GEPHIMO

    فرنسا

  6. LNPP LES NOUVEAUX PAVAGES ET PAYSAGES

    فرنسا

  7. FIRST LAND

    فرنسا

  8. MACONNERIE GENERALE RENOVATION

    فرنسا

  9. PAVECO AMENAGEMENT

    فرنسا

  10. ENTREPRISE JP GILLARD

    فرنسا