• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رياضة - لوازم وتجهيزات

النتائج لأجل

رياضة - لوازم وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ACTION SPORT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION SPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SPORTY

    فرنسا

    المؤسسة SPORTY, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للرياضة, كماليات رياضية, و معامل نسيج. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. YOGAMATATA

    فرنسا

    المؤسسة YOGAMATATA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و تصنيع منتجات رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BOOGIE MAN

    فرنسا

    شركة Boogie man تقوم بتصميم ملابس القفز بالمظلات والقفز في نفق الرياح. تشكيلة منتجاتنا تتضمن 5 نماذج: Cristal وBionic وIndoor وCombi Summer ونموذج Stretch حسب المقاس مع امكانية تشخيصه بالكامل سواء على مستوى المواد أو الألوان أو التطريز أو الشارات أو التسامي أو الاكسسوارات التقنية... ويتم اختبارها على يد شركائنا في الحالات القصوى قبل طرحها في الأسواق. مخزون الملابس من المقاسات العادية (Skydive وtunnel) يتيح لنا الاستجابة السريعة لطلباتكم. نقوم بالتوريد لرياضيين معروفين في هذا المجال منهم مارتن كريستنسن ويوهان آبي كما نقوم أيضاً بالتوريد إلى GIGN والعديد من الجيوش النظامية على المستوى الدولي وكذلك العديد من العاملين في مناطق القفز وأنفاق الرياح. فريقنا الفني يمكنه القيام بجميع أنواع التعديلات والتغييرات. يمكنكم اكتشاف شبكة موزعينا الدولية من خلال موقعنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نبيع أغطية الرأس والاكسسوارات (Cookie) القابلة للتشخيص.

  5. RAINBOW SKATES

    فرنسا

    المؤسسة RAINBOW SKATES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة الإثارة - بضائع. كما تعمل في قطاعات مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, رياضات متطرفة, درّاجات أطفال, مزالج وألواح تزلج وأحذية تدحرج, و تصنيع منتجات رياضية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARKO TRAINING

    فرنسا

    المؤسسة MARKO TRAINING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقوية العضلات، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NETSKI

    فرنسا

    المؤسسة NETSKI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تزلج على الثلج، رباضات شتوية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد تزحلق على الجليد فى المنحنيات الجبلية, زلاّجة التزلج, و أغراض للتزحلق على الجليد والرياضات الشتوية. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  3. SKWALE SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SKWALE SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملاكمة، أدوات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مبارزة، تجهيزات ولوازم, فنون قتالية، أدوات ومعدات, قفازات الملاكمة, كيمونو, مبارزة، تجهيزات ولوازم, و فنون قتالية، أدوات ومعدات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. ICOLPER - AQUABIK

    فرنسا

    المؤسسة ICOLPER - AQUABIK, هي الموزع, وتعمل في قطاع تربية بدنية، معدات. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  5. MAGIC FORM AUBERVILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة MAGIC FORM AUBERVILLIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تربية بدنية، معدات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. KASAMID

    فرنسا

    المؤسسة KASAMID, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات للرياضة. كما تعمل في قطاعات ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, ميداليات وجوائز تذكارية, طباعة مسطحة مستوية على الأقمشة والمنسوجات, ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, و ميداليات وجوائز تذكارية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  2. MAJOR SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة MAJOR SPORTS, وتعمل في قطاع تنس، ملابس. كما تعمل في قطاعات سكواش، أدوات, و سكواش، أدوات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  1. CONCEPT FRANCE 2

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT FRANCE 2, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تقوية العضلات، تجهيزات, و تقوية العضلات، تجهيزات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. TAP BALL 2000

    فرنسا

    المؤسسة TAP BALL 2000, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات بالونات وكرات, و بالونات وكرات. ومقرها في Le Kremlin Bicetre, فرنسا.

  3. PIGUY SPORTS SA

    فرنسا

    المؤسسة PIGUY SPORTS SA, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات غولف، أدوات, و غولف، أدوات. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  4. GOLF PEREIRE

    فرنسا

    المؤسسة GOLF PEREIRE, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات غولف، أدوات, و غولف، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PETER FLEMING SA

    فرنسا

    المؤسسة PETER FLEMING SA, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات غولف، أدوات, و غولف، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ASSOCIATION FKM

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION FKM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسلحة رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. COMPAGNIE FRANCAISE DES LOUEURS DE SKIS

    فرنسا

  8. ROUSSEV SPORTS

    فرنسا

  1. POCLAS

    فرنسا

  2. ANSEMBLE

    فرنسا

    المؤسسة ANSEMBLE, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, تجهيزات للمعدّات الرياضية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  3. SARL AZUR MARINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AZUR MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Bennecourt, فرنسا.

  4. NATION SPORTS ET LOISIRS

    فرنسا

    المؤسسة NATION SPORTS ET LOISIRS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE MARMON SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MARMON SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. ARCUEIL SPORTS CYCLES DARNOIS

    فرنسا

  7. CYCLES AUBRY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CYCLES AUBRY SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  8. GOLF VICTOR HUGO

    فرنسا

    المؤسسة GOLF VICTOR HUGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. YIY SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة YIY SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT)

    فرنسا

    المؤسسة CLEMELEC SAS (DISCOUNT MARINE EQUIPEMENT), وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Boulogne Billancourt Cedex, فرنسا.