• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رقائق بلاستيكية

النتائج لأجل

رقائق بلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  3. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  4. LR PLASTIC

    فرنسا

    المؤسسة LR PLASTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات رقائق بلاستيكية, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في La Houssaye En Brie, فرنسا.

  5. ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ)

    فرنسا

    المؤسسة ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ), هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. SOLTEC DEVELOPPEMENT SA

    فرنسا

    المؤسسة SOLTEC DEVELOPPEMENT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Fontainebleau, فرنسا.

  3. S.E.P.T.

    فرنسا

    المؤسسة S.E.P.T., وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, و رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  4. PLASTYL

    فرنسا

    المؤسسة PLASTYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, و رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Ablis, فرنسا.