• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ربط

النتائج لأجل

ربط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOREL ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات ربطات, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. US'IN PLUS

    فرنسا

    المؤسسة US'IN PLUS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قطع للربط, أغراض للربط والتثبيت, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات التقطيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LECOMTE SECURITAS

    فرنسا

    المؤسسة LECOMTE SECURITAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صمامات صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع صمام صناعي, و مزالج الربط. ومقرها في Les-Mureaux, فرنسا.

  4. SIMAF

    فرنسا

    المؤسسة SIMAF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مزالج الربط, و مسامير لولبية. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  5. HALFEN SAS

    فرنسا

    المؤسسة HALFEN SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات تصنيع أنظمة الربط المحكم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOEUD PAPILLON THE NINES

    فرنسا

    المؤسسة NOEUD PAPILLON THE NINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق فراشة (بابيون). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DANDY CHIC

    فرنسا

    المؤسسة DANDY CHIC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ربطات عنق فراشة (بابيون). كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TENDEX

    فرنسا

    المؤسسة TENDEX, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أحزمة رفع وربط, و أحزمة رفع وربط. ومقرها في Sainte Geneviève Des Bois, فرنسا.

  4. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.