• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رافعات

النتائج لأجل

رافعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DALMEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DALMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات, روبوت آلي يدوي, مرسلة / عتلة ذراع, و أنظمة تشغيل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. CORDERIE DOR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CORDERIE DOR EXPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كوابل من الفولاذ, رافعات, مرفاع، كراءة, و اكسسوارات للرفع. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. METAL WORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METAL WORK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, ضغط هواء, رافعات, رافعات ميكانيكية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  4. S.A.R.L. JOURDAIN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.R.L. JOURDAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للرفع, رافعات, و مرفاع، كراءة. ومقرها في Neuily-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  5. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  2. ELESA FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ELESA FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك, عجلات صناعية, رافعات مثبتة, و مقود ببرمق. ومقرها في Bonneuil Sur Marne Cedex, فرنسا.

  3. STMO TRANSPORTS LEVAGE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة STMO TRANSPORTS LEVAGE MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  5. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, طاولات رافعة لنقل البضائع, آلات تنضيد, و نواقل. ومقرها في Villiers-Sur-Marne, فرنسا.

  2. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. SERET

    فرنسا

    المؤسسة SERET, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات طاولات رافعة لنقل البضائع, طاولات ومنصات رافعة, و حاجز لتقسيم الغرف مع عدة التجميع. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  2. TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تدريب سائق الرافعة الشوكية. ومقرها في Bussy Saint-Georges, فرنسا.

  3. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. COMPARER MONTE ESCALIERS

    فرنسا

    المؤسسة COMPARER MONTE ESCALIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات رافعة للسلالم, مصعد سلالم, و مصاعد كهربائية. ومقرها في Ballancourt-Sur-Essonne, فرنسا.

  5. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  6. YAKALOUER-MONTE-MEUBLES.FR

    فرنسا

    المؤسسة YAKALOUER-MONTE-MEUBLES.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات تأجير رافعات بكابينة, تأجير مصاعد البضائع, إزالات, و تأجير مصاعد الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MGTI

    فرنسا

    المؤسسة MGTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منصات وجسور رافعة للسيارات. ومقرها في Ivry Sur Seine Paris Region, فرنسا.

  8. APL

    فرنسا

    المؤسسة APL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بطاريّات للعربات الرافعة والنقّالة, بطاريات جر, و ناقلة كهربائية لدكات التحميل. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  1. NOBLET

    فرنسا

    المؤسسة NOBLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاحنة ذات رافعة, تأجير الرافعات الجديدة والمستعملة, و تأجير رافعات مواقع العمل. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. DÉMÉNAGEUR PARIS PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEUR PARIS PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, و نقل أثاث المنزل بواسطة الرافعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ELECTROLEV

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROLEV, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  4. MECAGIL LEBON

    فرنسا

    المؤسسة MECAGIL LEBON, وتعمل في قطاع آلات كسح صناعية. كما تعمل في قطاعات مركبة رافعة شوكية. ومقرها في Champagne Sur Seine, فرنسا.

  5. DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و نواقل. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  6. OLEOLIFT

    فرنسا

    المؤسسة OLEOLIFT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  7. TEP CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة TEP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات رافعة. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  8. CEPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة CEPA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  9. SOCIETE EUROPEENNE DE TRANSMISSION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE EUROPEENNE DE TRANSMISSION, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  10. FENWICK

    فرنسا

    المؤسسة FENWICK, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات, و ناقلة دكات التحميل. ومقرها في Saint-Quentin-en-Yvelines, فرنسا.