• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دهانات

النتائج لأجل

دهانات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ASSARO CONSTRUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASSARO CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, دهان، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, دهانات, دهان، مقاولون, و طلاءات. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. SARO BATIMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, مواد للمباني, مبنى, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  3. BLANCHARD MULTI SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLANCHARD MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تركيب الواجهات الزجاجية, دهان، مقاولون, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  4. R.PROBAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة R.PROBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع العاب النصيب - منتجات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, دهانات, طبقة خارجية, تبليط, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOGLIONI NOËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOGLIONI NOËL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهانات وورنيش, دهان الخشب, دهانات وورنيش, دهانات, و مزاريب. ومقرها في Claye-Souilly, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE LAVERDURE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LAVERDURE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, مواد الكشط, دهانات, و تذهيب بورق الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BOGDAN-EXPO

    فرنسا

    المؤسسة BOGDAN-EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات دهّانين, طلاء ونزع الطلاء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. C&G ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة C&G ENTRETIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  5. RENOVBAT PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة RENOVBAT PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهانات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. PRO MARKET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PRO MARKET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تنظيف, دهانات, كهرباء، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HASSINE RENOV

    فرنسا

    المؤسسة HASSINE RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, عزل داخلي, و دهانات. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  1. CREA PLUS

    فرنسا

    المؤسسة CREA PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال صيانة، مقاولون, أشغال إنهاء, دهانات, أشغال صيانة، مقاولون, أشغال إنهاء, و نجارة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. REUX - PEINTURE ET RÉNOVATION - FONTAINEBLEAU

    فرنسا

    المؤسسة REUX - PEINTURE ET RÉNOVATION - FONTAINEBLEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, وضع البار كيه, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avon, فرنسا.

  3. EURL GSA

    فرنسا

    المؤسسة EURL GSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صقل الأرضيات الخشبية, دهّانين, و تركيب الواح الطاقة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. VITARG

    فرنسا

    المؤسسة VITARG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, أغطية أرضية, أسقف معلقة, و دهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MOHLI-TP.FR

    فرنسا

    المؤسسة MOHLI-TP.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث مصنوع بالمقاس, دهانات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  6. ART ET COULEUR

    فرنسا

    المؤسسة ART ET COULEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, و دهانات. ومقرها في Ermont, فرنسا.

  7. PAPA PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة PAPA PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهّانين, و دهانات. ومقرها في Montereau-Fault-Yonne, فرنسا.

  8. MP PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة MP PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات وضع أرضيات, دهانات, و دهّانين. ومقرها في Charenton-Le-Pont, فرنسا.

  1. SARL ANDRE FIORE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ANDRE FIORE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهانات, و تزيين. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. TRILOBE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TRILOBE BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة, و دهانات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. BEKA PEINTURE DECO

    فرنسا

    المؤسسة BEKA PEINTURE DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهانات, دهان خاص, و طلاءات للزينة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  4. MO PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة MO PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات دهانات, طلاء المباني, و ألوان - تغطية الحوائط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AYOUB BÂTIMENT

    فرنسا

    المؤسسة AYOUB BÂTIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تركيب الواجهات الزجاجية, و دهانات. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  6. SAMUEL BÂTIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SAMUEL BÂTIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهّانين, و تركيب الواجهات الزجاجية. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  7. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  8. RECCA

    فرنسا

    المؤسسة RECCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  9. SA JANVIC

    فرنسا

    المؤسسة SA JANVIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  10. POLYMEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة POLYMEX INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات تصميم تصويري, و أكسسوارات للدهان. ومقرها في Paris, فرنسا.