• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دقيق

النتائج لأجل

دقيق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PATISFRANCE - PURATOS

    فرنسا

    المؤسسة PATISFRANCE - PURATOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات أرغية وخمائر صالحة للأكل, المواد الغذائية بيولوجية بالجملة, خميرة الحلويات, أرغية وخمائر صالحة للأكل, و دقيق. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. EARL CLAVELOU VENTE POMMES DE TERRE

    فرنسا

    المؤسسة EARL CLAVELOU VENTE POMMES DE TERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات بطاطا, بصل, دقيق, بطاطا, و بصل. ومقرها في Bagneaux Sur Loing, فرنسا.

  3. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  4. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  5. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  2. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  3. ZEHR SA

    فرنسا

    المؤسسة ZEHR SA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات نوابض دقيقة, تحجيم بدقة, نوابض دقيقة, حقن بلاستيك, و فلطحة على البارد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MAISON WACOLS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON WACOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات دقيق كامل, طحين طحالب البحر, طحين من نوع خاص, و طحين الحمّص. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  5. A2S INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة A2S INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة ثقيلة, غلاية صناعية, نِحاسة دقيقة, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Limours En Hurepoix, فرنسا.

  1. LIVCER - ÉCHANTILLONS ET MONODOSES THERMOFORMÉS

    فرنسا

    المؤسسة LIVCER - ÉCHANTILLONS ET MONODOSES THERMOFORMÉS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات طباعة، نافرة (فليكسوغرافي), تكييف مستحضرات التجميل من خلال طرف ثالث, و طباعة، نافرة (فليكسوغرافي). ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. OLYMPUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مناظير دقيقة, و مناظير داخلية صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. COUSSINETS GRAPHITES INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COUSSINETS GRAPHITES INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محامل عادية. كما تعمل في قطاعات حلقات دقيقة, و محامل جرارة. ومقرها في SAINT-CLOUD, فرنسا.

  2. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  3. SARL GOLLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL GOLLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Chevrainvilliers, فرنسا.

  4. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. INOXTUBE

    فرنسا

    المؤسسة INOXTUBE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير حديدية دقيقة. ومقرها في COULOMMIERS, فرنسا.

  6. PACK'AÉRO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'AÉRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, هندسة ميكاترونيكس, و تجهيزات لمعالجة المسطحات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  7. ULTRATECH

    فرنسا

    المؤسسة ULTRATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لف القضبان، جميع المعادن, خراطة دقيقة للموصلات, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  8. NANOBIOTIX

    فرنسا

    المؤسسة NANOBIOTIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, زراعة، خدمات, و ترشيح نانومتري دقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  2. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. EMMEGI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EMMEGI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, مناشير دقيقة متقاطعة الأسنان لتصنيع المعادن, و سفاطات صناعية. ومقرها في Vulaines-Sur-Seine, فرنسا.

  4. SIMILAE

    فرنسا

    المؤسسة SIMILAE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاحن. كما تعمل في قطاعات طحين من نوع خاص, أغذية خالية من الجلوتون, بيتزا طحينيّة, و دقيق لصناعة الحلوى. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  5. EUROP ALMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROP ALMA SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريغ المواد البلاستيكية, صناعة وتدوير المعادن, خرط المواد البلاستيكية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  6. ATELIERS LAUMONIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS LAUMONIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, تجميعات الكتروميكانيكية, و أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Nesles-La-Vallée, فرنسا.

  7. LAROCHE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LAROCHE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  8. RADWAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RADWAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين, ميزان دقيق للمعامل, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, و موازين طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  10. MAROQUINERIE CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة MAROQUINERIE CELESTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية، جيبية, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس رجالية, ملابس نسائية, سلع جلدية، جيبية, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس رجالية, و ملابس نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.