• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دعامة

النتائج لأجل

دعامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  2. ECKO TECH

    فرنسا

    المؤسسة ECKO TECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  3. GSM55.ES

    فرنسا

    المؤسسة GSM55.ES, هي الموزع, وتعمل في قطاع الهواتف الجوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات أجهزة هاتف نقالة, إكسسوارات للتليفون المحمول, بيع على شبكة الإنترنت لملحقات الهواتف, و دعامات الهواتف النقالة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. HUTCHINSON PAULSTRA

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON PAULSTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات وصلات كتيمة ، مسيكة, دعامات مضادة للاهتزاز من الكاوتشوك للمحركات والآلات المختلفة, و آلات التوزيع الأوتوماتيكي لمنتجات الزينة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VYV ARMATURES

    فرنسا

    المؤسسة VYV ARMATURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات سلكية ملحومة. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, هياكل معدنية للمباني, دعامات ومستلزمات, تعزيزات خرسانية, و الصلب والمعادن. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  2. BEISSIER

    فرنسا

    المؤسسة BEISSIER, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. ومقرها في La Chapelle-la-reine, فرنسا.

  3. SOCITEC

    فرنسا

  4. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

  5. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.