• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خيمة

النتائج لأجل

خيمة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. SPANTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SPANTECH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للمحلات, تأجير خيم, و مظلات معدة مسبقاً. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL ZANEL

    فرنسا

    المؤسسة SARL ZANEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات خيم السيرك, و خيام للسيرك والعروض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TECHNIFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكواخ وسواتر لمواقع البناء. كما تعمل في قطاعات تند وخيم للفعاليات, تند للتخزين, مظلات معدة مسبقاً, و شرفة. ومقرها في Le Perray-En-Yvelines, فرنسا.

  5. ATELIER BRUMAN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BRUMAN, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CADRE EXQUIS

    فرنسا

    المؤسسة CADRE EXQUIS, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELAFORGE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة DELAFORGE DIFFUSION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS ALLEMAND

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ALLEMAND, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  4. L'ATELIER POURPRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER POURPRE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. SARL ARABESQUES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARABESQUES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. RETRO'STYL

    فرنسا

    المؤسسة RETRO'STYL, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INFINIMENT CADRES

    فرنسا

    المؤسسة INFINIMENT CADRES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  1. L ATELIER DE LA FEUILLE D OR

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA FEUILLE D OR, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ATELIER HUBER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER HUBER, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LA COURTINE

    فرنسا

  4. TEODOR SARL

    فرنسا

  5. JEANINE FRANCOIS BOSSE

    فرنسا

  6. CHARLES HENRI SAVOURE EBENISTE

    فرنسا

  7. DECOLAC

    فرنسا

  8. LES FRERES MAYER

    فرنسا

  1. AMBIANCE BRITISH IMPORT

    فرنسا

  2. COPEAUX D'ABORD

    فرنسا

  3. A BEL ART SARL

    فرنسا

  4. CONCEPT BOIS AGENCEMENT

    فرنسا

  5. SOCIETE POUILLY

    فرنسا

  6. MARCIANO

    فرنسا

  7. PANOCOLOR

    فرنسا

  8. EBENISTERIE DU RANELAGH

    فرنسا

  9. CONFIDENCES

    فرنسا

  10. BOISERIE A B M

    فرنسا