• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خضار طازجة

النتائج لأجل

خضار طازجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. WEST-INDIES DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEST-INDIES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات طازجة, مشروبات أجنبية, مفردات خاصة بمقدمي الطعام, و نقل البضائع القابلة للهلاك للتصدير والاستيراد. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. RAGGI DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة RAGGI DU SOLEIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, فواكه وخضروات طازجة, و استيراد الفواكه. ومقرها في La Garanciere, فرنسا.

  5. LEBLANC ET SERRE

    فرنسا

    المؤسسة LEBLANC ET SERRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SKADAVE

    فرنسا

    المؤسسة SKADAVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مانجو, و فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. LLISO FRÈRES BANANES FRUITS PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة LLISO FRÈRES BANANES FRUITS PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. FINEXO - ANAREX

    فرنسا

    المؤسسة FINEXO - ANAREX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.