• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب للنجارة

النتائج لأجل

خشب للنجارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WOOD TRADE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة WOOD TRADE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب بناء ونجارة مملس. كما تعمل في قطاعات خشب إكساء, خشب الصنوبر, تلبيسات, و شاليهات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALLIANCES COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCES COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ وكوى سقفية, نافذة من الخشب, نجارة, و نوافذ وكوى سقفية. ومقرها في Monthlery, فرنسا.

  3. MARIE TOIT

    فرنسا

    المؤسسة MARIE TOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات معامل للنجارة, إطار هيكلي, الهياكل الخشبية, و خشب لأغطية المباني. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, نجارة، آلات وتجهيزات, ألواح خشب, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve-Le-Roi, فرنسا.

  5. JESTOM MENUISERIE BOIS

    فرنسا

    المؤسسة JESTOM MENUISERIE BOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أبواب, نوافذ, سلالم من خشب, و سدائل. ومقرها في Montigny-Les-Cormeilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARBOR SASU

    فرنسا

    المؤسسة ARBOR SASU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات حامل الخشب. ومقرها في Créteil, فرنسا.