• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خراطيم وأنابيب مطاطية وبلاستيكية

النتائج لأجل

خراطيم وأنابيب مطاطية وبلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.

  3. ITC ELASTOMERES

    فرنسا

    المؤسسة ITC ELASTOMERES, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  4. VINK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINK FRANCE, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات خراطيم وأنابيب بلاستيكية, و خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  5. ETS SANDOW TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة ETS SANDOW TECHNIC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HUTCHINSON POLYMERS

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON POLYMERS, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOHN GUEST

    فرنسا

    المؤسسة JOHN GUEST, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. ومقرها في Le Blanc Mesnil Cedex, فرنسا.

  3. FIMEC

    فرنسا

    المؤسسة FIMEC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. PRECICOMPOSITE E.D.R

    فرنسا

  5. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.